برجولات حدائق اشكال البرجولات تصاميم 2023

برجولات حدائق الباحة

افضل برجولات اسطح

برجولات حدائق و للأسطح بأفضل اشكال البرجولات بأسعار الارخص في الباحة مع ضمان التركيب. في نصف يوم واشراف امهر فريق تركيب مظلات في الباحة مع ضمان اعلى  دقة. تنفيذ برجول خشب وتتوفر تصاميم برجول بأشكال هندسية واشكال تقليدية بسيطة صور برجولات

من اعمالنا

برجولات حدائق الرياض

وتتعدد أنواع برجولات الحدائق ما بين برجولات حدائق خشبية. والتي تعد من اهم انواع البرجولات التي يوجد عليها إقبال كثيف من العملاء. وهذا لانها مصنوعة من أفضل أنواع الخشب المضاد للتسوس والتآكل والتأثر بعوامل المناخ المختلفة. واما بالنسبة للشكل فيمكننا في مظلات وسواتر الباحة.  أن نقوم بتنفيذ الاشكال التي يرغب فيها العميل من حيث التصميم والشكل والجودة التي يبحث عنها .

برجولات حديد

برجولات الحديد يتم إنشائها وتصميمها على شكل وطابع برجول الخشب الطبيعي. هكذا يرغب الكثير بإنشاء مظلات من الحديد على الأشكال الخشبية لجمال منظرها وانخفاض أسعارها مقارنة بالخشب الطبيعي . كما تختلف اشكال واحجام برجولات الحديد على حسب السمكات والمساحات ما بين مربعات الحديد. فكل ما كان حجم وسمك الحديد بشكل صغير كلما قلت تكلفة المظلة وعندما يكون بشكل أكبر كلما زاد سعرها. وأيضا يتيح لك المجال بتغطية المظلة بمادة اللكسان الشفاف أو الغامق. إضافة إلى التغطية بالقماش ال pvc والبوثلين أو تركها بدون التغطية.

 برجولات حدائق
pergolas

برجولات خشب

كما نتخصص في تقديم خدمات تركيبها بالباحة خشب وغيرها من الأنواع التي يبحث عنها العميل في كل وقت. بينما يمكننا  تركيب مظلات مظلات خشبية للاسطح – مظلات خشب بلاستيك للحدائق المنزلية – مظلات خشب بلاستيك للأماكن. العامة والمتنزهات – مظلات قماش بي في سي بولي ايثلين – مظلات حديد وغير ذلك من جميع الانواع على حسب رغبات العملاء.

برجولات حدائق خشبية

كما نقوم باختيار الأفضل لك، حيث تتميز البرجولات لدى شركتنا بالمتانة والصلابة ومقاومة التسوس أو التآكل أو الحرارة. كما تتميزأيضاً بقدرتها على حجب أشعة الشمس وغيرها من الأشعة الضارة.

تعرف على افضل بروجولات الخشبية

برجولات حدائق قماش

بينما نقوم بتركيب البرجولات القماس باستخدام أفضل أنواع الأقمشة التي تتحمل الظروف المناخية القاسية. كما تعيش طويلاً حيث نستخدم قماش PVC المستورد. وغيرها من الأقمشة المستوردة مثل البولي ايثيلين وقماش pvn وغيرها من الأقمشة الأسترالية والألمانية.

يمكنك الان التواصل مع مظلات الباحة للمقاولات العامة لطلب افضل انواع البروجولات بكل انواعها واشكالها

اتصل الان معنا

0565155122

او زيارة موقعنا

swateralwaha.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *